تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : روايتي الاولى ملائكيات


عابثه
04-04-2014, 09:50 AM
:x117: لااحلل ولا ابيح من نقل روايتي دون ذكر اسمي ( عابثه العتيبي ) *بعنوان ملائكيات * وهذي اول روايه لي وانزلها وابي تفاعل ياقدعات


هذا بيت يسكنه عائله فقيره جدا يسكن بجوار مسجد الحي الذي يدعى بالفاروق عائله مشتته تسكنها الاحزان والحقد والكراهيه للاب الذي تمايل الى طريق السوء ليشبع رغبتة ولايفكر الا بنفسه يمشي ورا قلبه اكثر من عقله



* نتعرف على هالعائله الفقيره *

الاب اسمه طارق : يعشق المخدرات ينجن اذا مابلع هالسم باليوم مره وحده يمشي ورا قلبه بدلا عن عقله يكره بناته كره العمى عمره 50 ونسال الله حسن الخواتيم
الام اسمها حصه : طيوبه وعلى نياتها صارمه وماتقبل كلمة لا ممشيه بناتها على الالف ماتحب تشوف الغلط وتسكت تمتاز بطلاقه وتقنع الواحد باسلوبها الجميل عمرها 42 سنه
غرام بطلتنا : فله وتخبي كل شي ورا قلبها تمتاز برجه وهبال الى ابعد درجه جميله بيضاء اللون شعرها بندقي وفيها شامه تحت فمها عمرها 18 سنه
تولين : مفهيه اغلب وقتها نايمه ريحتها كريهه ماتتروش الا يوم الجمعه لو صار حريقه بالبيت ماتدري دوبا وشعرها بوي ومملوحه عمرها 12 سنه
رغد : تحقد على اختها غرام ماتطيقها تتمنى موتها قبل اليوم باسرع وقت تتلذذ بطعم الدم تعشق اللون الاسود تحب الانتقام
************************************************** ****************
* البـــارت الاول *


** في اجواء تسكنها الحيره والحقد والانتقام ولاتخلو من القلوب التي يسكنها الطيبه*

كان يترنح بمشيته ومايدري ارضه من سماه وجلس يهمهم بكلمات لين وصل غرفة غرام لينقض عليها مثل الذئب الذي يبحث عن فريسته غرام سمعت صوته بس صعبه تمثل انها نايمه لانه ممكن انه يقتلها حطت نفسها قدام الامر الواقع
وتنهدت : اه بس الله يعينك ياغرام لسى الدنيا بخير تحاول تسلك لنفسها عشان ماتنهار
دخل غرفتها : انتي هنا ياكلبه وانا لي ساعه اناديك قومي سوي لي غدا ولا والله لهالدخان لينطفي بعينك
غرام برعب تقول بينها وبين نفسها من متى تنادي انت ركب جمله على بعضها عشان افهمك جايني سكران وريحتك اذا شمها كافر اسلم
مسك شعرها وفاقت من تفكيرها : اااااااهه اتركني ياحقير اكرهك وربي اكرهك اتركني وبدت ترفس فيه لعل وعسى يتركها
ابوها : تسبين ابوك يالكلبه وبدا يسحبها لين رماها عند اول برميل يقابل حارتهم ........* وكان هالموقف تحت انظار اختها الحقوده رغد كانت تناظرها وتبتسم

غرام جالسه برا وتحاول تدفي نفسها لان ابوها طردها عند اول برميل ومرو بالحاره شباب اصواتهم مزعجه
خافت غرام انهم يسوون لها شي حاولت تتخبى ورا البرميل بس للاسف كشفوها

الشاب الاول : اوخص شوف شوف الملاك ياقلبيهه اروح شربه احيهه
الشاب الثاني يصفر : وربي صاروخ وبدا يتقدم منها لبى القطوه لايكون قطوه شيرازيه وبدا يبتسم بغرور
انتبه عليهم شاب ثري من نوع اخر وبدا يغلي من قلب وقال ياكلاب اتركوها وكلهم التفتو على الصوت
الشباب هربو ومابقى الا هو يحاول يغطي غرام بالجاكيت وساعدها للوقوف وبدا يستفسر منها ويفهم الوضع لان عنده حب الاستطلاع
خبرته بكل شي وفهم وضعها ورق قلبه عليها
سالها : وليه ابوك رماك هنا اعوذ بالله وش هالاب خلاص ولايهمك بساعدك قدر الامكان
غرام ببراءه : طيب لاتناظر فيني مو عشاني من غير عبايه صرت حلالك
المجهول تعجب من كلامها وحب يسوي فيها مقلب عشان تتادب على كلمتها هذا بدال ماتقول شكرا على الوقفه ناس وجيهم غبره
************************************************** **********

* عائله كايد الصايل تكون ثريه من نوعها *
الاب عناد : طيب وحنون بس عنيد على اسمه ويحب كل شي يمشي بدقه مايقبل كلمة لا ويحب الشغل
الام صالحه : تحب زوجها وهو كذلك طيبه وصارمه بعض الاحيان تفرح لعيالها وماتحب اللف والدوران
نوف : بنت لهلوبه نحيلة الجسم بيضاء وعيونها وساع تحب المرح والضحك وماتحب تشوف احد زعلان عمرها 18
كايد بطلنا : مغرور لابعد درجه مايحب يلتفت لاي بنت لو هي ملاك يحب كل شي بوقته يكره عدوه فارس ويتمنى موته قبل بكره عمره 30
************************************************** ************
كان جالس في مكتبه وينفخ الدخان بجداره وكان يتقن التدخين ويتفنن فيه بأعجوبه قطع عليه تفكيره صوت الباب
دخل عليه عدوه اللدود فارس : السلام عليكم يامستر ويبتسم باستفزاز
كايد ببرود يقتل وعليكم السلام
فارس مازال واقف : شفيك ماعلموك اهلك اداب الضيافه
كايد ناظر فيه وقال : والله ماجبرتك تبي تجلس ترى لنفسك ماتبي هذا شي يرجع لك
فارس بدا يغلي ويناظر بكايد نظرات تقتل وبحقد فادح
كايد انتبه على نظراته وقال: لايكون معجب فيني رجاءا تبي تقلب شاذ برا من غير مطرود وكان يضحك بشده
فارس انحرج بس بالغ ومابين وجلس ساكت
كايد خرج من مكتبه وترك فارس لوحده زي الحمار
فارس انصدم : من حركة كايد ياهي قويه بس والله ياولد الصايل لاندمك على كل حركه سويتها وبدا يفكر ويخطط كيف ياخذ ثاره من هالحقير كايد وبدا يسفل في اهله
على طول صرخ وقام يلحقه يحس انه انهان على طول طلع السكين ويبغى يطعن كايد ستين طعنه تبرد الغل اللي بقلبه من سنين انتبهو له البودي قارد حقين كايد ومسكوه وهو يصارخ مثل الحرمه فكوني عليه والله لاندمه على الحركه اللي سواها

كايد ببرود :
هنا فارس فلت من يد البودي قارد وركب فوق كايد بس يد كايد كانت اسرع وبحركه عجيبه خنقه لين قال امين بس محد غلب الثاني انتهى الامر على يدي البودي
كايد يتفل دم : عبالك يافارس المدلل تبي تروح بيت اهلك سالم يمين الله ان تبات هنا ( وكان يأشر على مجموعه كلاب كانت بغرفه معزوله عشان مفترسه
فارس ماطق له خبر : هه
والشي ذا خلى كايد مصمم يبيته مع الكلاب عشان يعرف قدره




الاحداث
ليه ابو غرام يكرها من بين خواتها ؟
وش سبب فارس وعداوته مع كايد؟
مين المجهول اللي انقذ غرام ؟
وش المقلب اللي بيسويه المجهول بغرام؟

انتظركم بالبارت الثاني وابي تفاعل

طلال
04-04-2014, 10:09 PM
رائعه تسلم يمينك على الطرح

ابداع بين كل السطور
واهلا وسهلا بك هنا في سكون القمر

مودتي
عآمر

عاشق الصمت
04-04-2014, 10:18 PM
سلمت على طرحك الرائع

كسمووووووووووووووك

سعد بقراءة ما ابدعت

لك مني كل الود و الاحترام

عابثه
04-04-2014, 11:44 PM
مشكورين بس يعني اكمل ولالا

عساف الخيول
04-05-2014, 12:59 AM
بالعكس اختي الغاليه يسعدنا ويشرنا
ان تكملي وان تتواجدي بيينا
فقلم بحجم قلمك لا شك ان وجوده سعاده للجميع
ولشخصك الكريم خالص الموده والاحترام

نهيان
04-05-2014, 01:06 AM
اختي عابثه
اهنيك على ماسطرتي من روايه
فبلاشك كتبتي فابدعتي
فواصلي كتابتك واكملي مابدأتيه
ولاتتركينا نطيل الانتظار
واسمحي لي بان اكون من المتابعين لكل مايجود به قلمك وفكرك

عابثه
04-05-2014, 04:29 AM
* تكملة *
كانت تتمايل على اغنيه هنديه وبلبسها الساري الذي الفت الانظار كانت من خصرها لرجلها كلها حنا وعلى سرتها زمام
كانت تتحرك بطريقه عجيبه وتتقن الرقص الهندي باختصار البنت ذي نار

اخوها رايد جاي معصب يبي يرنها كف على الازعاج ذا : رنيم ياتبن وربي لو اءء هاه اي؟ ( كان يناظر بجسمها الفاتن والعاري وبدا الشيطان يزين له طريقه )
رنيم سكرت المسجل وجت عنده : خير يعني لازم كل يوم صياح لين متى على هالمنوال وشفيك معصب ماقلت لي جتك الدوره يامستر رايد
رايد حس نفسه انهان : وجرها مع شعرها ياقليله الادب انتي اساسا ماصخه وربي لاربيك مافي احترام لاخوك وبدا صوته يعلى وعلى وصول الام
رنيم تتصنع البكا : يمه مامتي يمامي الحقيني ولدك مد يده علي ترضينها يماه وتبكي بتصنع
الام بصرامه : خير انت وش فيك مسوي رجال على اختك اذا كان احنا مامدينا يدنا عليها تجي انت بزر امس وتمد يدك لاوطالت وشمخت (-وتعطيه كف انصدمت رنيم من امها وهو كذلك
رايد بحرقه : اذا رجعت البيت اكون ولد كلب وربي لتندمين يارنيم
الام حست ولدها بيضيع منها : وتطيح بالارض منصدمه ورنيم تلوم نفسها على وقاحتها مو توصل لهالدرجه مالهم سند بعد الله غيره


* نعرفكم على عائله العوف اللي تصير لعائله الصايل *
الاب ممدوح : ميت له سنين بس كانت مكانته موجوده والناس الطيبين مانسوه
الام مهره : ماتحب الغلط والحق حق وتمتاز بطلاقه ودهاء عمرها 43
رنيم : بنت ماصخه لاحياء ولا مستحا تعشق ولد خالها كايد بس هو يعطيها بوجهها ولايعبرها عمرها 19 سنه
رايد : طايش حق بنات داشر بمعنى الكلمه عمره 22 سنه
************************************************** *****************************************
عندما تكون انسان !!

تعلم انك بنعمة كبيره ..

وعندما تكون وحيدا !!

تعلم انك لست مهم :***

هذه الحياه وهذه التجارب
************************************************** *******************
العائله اللي بتدخل بالبارت ذا هي عايله مرموقه *
وريف 18 سنه بنت حبوبه تحب غازي تعشقه وهو يصير لها ولد جارها
نايف 24 سنه شخص طايش اللي يسويه ببنات الناس يحبه يشوفه باخته وريف ديوث بمعنى الكلمه
الام منيره طيوبه وتصير جارة ام ريم
************************************************** *******************************
بعيدا عن ابطالنا كانت فتاة تعيش لوحدها في بيت مرموق تحاصرها الاحزان ولاحد يعرف ماذا دهى بها الكل يناظرها بحزن وشفقه على حالتها اللي تغيرت 180 درجه

جالسه تحت الشجره وكانت تبكي بصمت وتتمنى لو بس تصرخ وتخبر الناس انها في هم لايعلم فيه الا الله سبحانه رجعت فيها الذاكره لورا ...


غازي بحب : متى يجي هاللحظه اللي تجمعنا تحت سقف واحد اقول نونتي وربي اشتقت لك يابطه
وريف بحياء : آمممم احسن ليتو مايجي عشان تشتاق لي
غازي بتهور : وربي احبك يانورة لاتتركيني مهما كانت الظروف
وريف بتغلي :حبيبي ماراح اتركك لين اخر عمر بحياتي
غازي بخوف : بسم الله عليك يابعدهم يلا انا بكره طيارتي انتبهي على نفسك
وريف بزعل : يعني لازم تسافر هففف
غازي بحزن : اي والله بسافر تعرفين الاشغال بس تطمني بعطيك رنه لاوصلت
وريف بحب : آمممم تيب انتظرك

نزلت وريف تسلي نفسها عشان ماتجلس تفكر بغازي لانها عارفه بتتعب فوق ماتحبه جتها رساله على الجوال وجاها حب الاستطلاع ووقتها تقول ليتني مافتحتها :*

كان محتوى الرسالة .نونتي انا ماحبك انا اعتذر وكل اللي سويته من معروف وياك كان شفقه لحالك وانتي تعرفين اني ولد ثري ومستحيل اهلي يتقبلون بنت فقر
علشان كذا انسيني واحمدي ربك ماضريتك بشي اتمنى تنسي كل لحظه قضيتها معك بكذب بس وربي غصب عني بس عشان ارفعك عن هالبيت اللي كله فقر ومضى عليه الدهر
اتمنى تتقبلين الرساله وماتزعلين وهالشي كان غصب عني

وريف مصدومه وكل شوي تتاكد وتقرا الرساله : معقوله ياغازي مشكور ياولد الاكابر تمنت ان الرساله جتها بالغلط
جلست تبكي بحرقه اهـــ وجلست تكسر كل شي بغرفتها حتى وصلت لمرايا وكسرتها بيدها وجرحت يدها
اهلها سمعو الصراخ: يمه ياقلبي وش صاير وكلهم جري على غرفتها
ابوها بفجعه ويصارخ : وين عبايتها بسرعه
وكلهم انطلقو الى المستشفى ليتطمنون على صغيرتهم
***********************************

& الاحداث &

مين اللي رسل الرساله لوريف ؟
هل تتوقعون رايد يرجع البيت بعد اللي سوته امه فيه ؟
وغرام ووووووش موقعها بالقصه؟؟

عابثه
04-05-2014, 05:51 AM
************************************************** **********************************************
الــــــــبارت الثاني *
* عند بيت الصايل *
نوف تغني : يابنت عمي ياجراده لاتتزوجين اجنبي وترن ترن
امها تتمسخر : وين الجرادهه اقتليها اقتليها
نوف بتذمر : قسم ماله داعي المسخره يمه
ابو كايد دخل : السلام عليكم ورحمة الله
نوف وامها : وعليكم السلام ورحمة الله
نوف حبت تسوي مقلب : يمه انا استاذن احس نفسي تعبانه
ابوها وامها بخوف : عسى ماشر تو كنتي زينه وتغنين
نوف بتمثيل : ابوي ويمه انا بقولكم قصه لها سنين مخبيتها بقلبي اتمنى ماتزعلون وانا عارفه الموقف بيطيح روسكم
الاب يحدق فيها : كملي وش الموقف
نوف : يبه انا احب واحد هندي لي سنتين معه واكتشفت امس اني حامل منه يوم خبرته هرب للهند وترك هالبنقالي في بطني وانا قلت مالي الا اروح الصيدليه ادور حبوب تسقيط بس مالقيتها بس يبه تكفى وش رايك نربيه سوا (- لها عين -)
الاب والام بصدمه :
نوف تكمل تمثيل : يبه تكفى ولدي ماله ذنب باللي يصير خله يعيش
الاب هاج تقدم بيضربها
نوف تهرب فوق الدرج : امزح وربي امزح يبه وش فيك وربي مزح المهم تعيش وتاكل غيرها ياابتاهه
الاب لحقها : محطها بالعقال وقال هالامور مافيها مزح
الام تضحك على هبال بنتها : ههههههههههههههههههههههههه زيدها اي اي عطها برد حرتي
الاب ناظر بزوجته ومحطها وانقلب السحر على الساحر وضحكت نوف على المحطه تحسها من قلب
************************************************** ************************************************
* عند عائله وريف الزايد *
امتلآ صوت المستشفى بصرخات ممزوجه بغبن وقهر على حال بنتهم صغيرتهم
ابو وريف بقلة حيله : يادكتور بشر وش فيها بنتنا تكفى لاتسكت ترى تكفى تهز
الدكتور ببداهيه :تعال معاي المكتب لو سمحت
ابو وريف : يادكتور سكوتك يعذبنا تكفى قول لاتخليني اتجنن
الدكتور بصبر : بنتك تعرضت لصدمه قويه خلتها توصل لهالشي وراح تبات عندنا لين تتحسن وممكن اعرف وش الصدمه اللي وصلت لبنتك هالشي
ابو وريف ماسك دمعته : لاوالله يادكتور مانعرف وش فيها ولاعمرها اشتكت لنا كل اللي تظهره لنا البسمه اخخ يابنتي وريف اصلا انتي تخبين ورا قلبك اشياء كثيره لازم اعرفها
الدكتور بابتسامه : تطمن يابو وريف راح تصير حالتها زينه وتقوم زي الحصان
ام وريف تجري لزوجها : هاه بشر وش فيها لاتخوفني
ابو وريف بتذمر : مافيها شي يقول صدمه وتعدي المهم امشي البيت وبكره بنزورها لانها بتتنوم ولو خرجوها يمكن ترجع الصدمه مره ثانيه
ام وريف تولول وابو وريف بغى يطبح فيها
نايف بمنزلهم : وين ذولا معقوله سافرو للمريخ يالله تذكرت طاش ماطاش لما كلهم طارو للمريخ هههههههههههههههههههههههههههههههاي حتى سيكل الهندي اللي موقفه برا مالقيتها (- سامج
نايف يكلم نفسه خليني اتصل على البنات المخفات اللي شبكتهم نضيع وقت على تماسيح اعرفهم مايصدقون احد يرقمهم ويكلمهم يحمدون ربهم نايف الزايد عطاهم فيس نو تيس (- ياجعل التيس يطبح في بطنك
البنت بثقاله : الوه من معاي
نايف : انا اللي رقمتك اليوم ولانسيتي
البنت : متى رقمتك
نايف عصب : من كثر اللي رقمتيهم يحقلك تنسين ولالا
البنت تذكرت : اي اي انت هذاك اوهه سوري مفهيه شوي
نايف باستفزاز : مفهيه على نفسك ويلا انقلعي لاشوفك سوالفك ممله
البنت تبتسم : يلا بروب كان مافي شغله الا انت متصل ويعطي رايه خرفان اخر زمن
نايف انقهر : الوه الو البنت سكرت بوجهه هههههههههههههههههههههههههه
************************************************** ***********************************************
* عند غازي ماخذ بخاطره باللي صار وكسر الجوال من كثر مايتصل عليها *
غازي بقهر : لايكون صار لها شي انا مافيني اصبر لازم ارسل هالرساله اذا هي ماترد وكان محتوى الرسالة *

يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
*******************************************
غازي بعد مارسلها ابتسم وقال : يارب تقراها
اخته بفجعه : تكلم نفسك يمممممممممممممممممممممممممممممماهه وش فيك مجنون لامنتب بصاحي
غازي بفهاوه : من حقي اكلم نفسي دام عقلي وقلبي سرقتها وريف
اخته منصدمه : مين هي وريف هاه اخص اخص ياااااااااااااروميو
غازي انتبه انه فضح نفسه : لاانتي تتوهمين يلا برا وعطيني مقفاك
اخته بضحكه : اوكي ياروميو امانه اذا وريف قرت الرساله خبرني وش ردها
غازي قام يلحقها وهي تجري بالبيت
ام غازي : خير خير انا لو دريت ان في بيتي توم جيري كان ماسويت التلفزيون
غازي لقط وجهه هو واخته : متى جيتي يمه
ام غازي بابتسامه : من الاول الا اقول متى الحلقه الاخيره
غازي بتعجب : اي حلقه يمه؟
ام غازي بهباله : حقت توم جيري
ريم تفطس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وربي نتفت جبهتك
ام غازي : ترى السوال يخصكم الاثنين
غازي فطس : والله ماندري جبهة مين اللي منتوفه
الام : بس ولا كلمه لانتفكم بالعصا الحين احترمو وجودي
ريم وغازي : طيب يالغلا الا اقول اي حلقه عجبتك من توم جيري
ام غازي تسوي معصبه : قم قم انت وياه لابارك الله فيكم وتمسط غازي وريم لين حبو الارض
ريم شوي وتبكي : اح يمه وربي حرام عليك انتي بس جربي محطة العصا
الام : ابي اجربه بس تدرين متى
ريم بفهاوه : متى يمه
الام : بجربه فيك انتي واخوك اذا عدتوها هههههههههههههههههههههههههههههههه

وفطسو الاهل ودخلو السجن من سماجتهم ( هع )

منصور
04-05-2014, 05:59 AM
رائعه تلك الروايه سيدتي
تسلم يمينك , وشكراً جزيلاً لك
واهلا وسهلا بك هنا في سكون القمر
بين أخوانك وأخواتك
ننتظر المزيد منك يا عابثه
دمتي بكل خير

عابثه
04-05-2014, 06:26 AM
البـــــــــــــــارت الثالث *
كانت غرام تفكر بالمجهول : معقوله ينقذني مين ذا والله شبابنا فيهم خير
قطع عليها تفكيرها اختها تولين :غرام انا جوعانه وش الحل
غرام بمسخره : تعالي افتحي الدولاب حقي وتلاقين ماكدونالدز
تولين صدقت: طيب مشكوره يلا بروح اجيبه واكله
غرام بصدمه وتصك تولين كف لين تصحى : لين متى انتي مفهيه اصحي على حالك وربي يبالك شغل لين تشيلين هالفهاوه اللي براسك
تولين تتوجع : خلاص بلا هبل مو علشان اني مفهيه تصكيني تراني احس
غرام بضحك : لو تحسين كان غيرتي من حالك اللي بسنك همهم الفله والضحك وانتي نوم كانك حرمه حامل
تولين حقرتها ومشت على دخلت اختها الغثيثه رغد
غرام : خير اخت رغد مضيعه غرفتك تراها على اليمين عمياء ماتشوفين
رغد تلقط وجها : ادري على اليمين بس حبيت اسولف معك بشي مهم
غرام بمسخره : ومن متى تقولين شي مهم انتي معقوله هههههههههههههههههههههههههه
رغد بقهر : السالفه ماتتعوض ممكن اكلمك
غرام عارفه ان رغد وراها مصيبه : كل شي يتعوض واذا على سالفتك روحي فضفضي بحظن امي انا مستغنيه عن سوالفك (- وحطت راسها ونامت وطنشت رغد المقهوره -)
رغد بقهر : وربي لتندمين ياغراموه وربي انا تحقريني كلن يتمنى اهرجه والله لاربيكك
غرام تسمعها من تحت اللحاف وتبتسم : هه الله يعينك على نفسك يارغيد
************************************************** *****************************
رنيم كانت متردده : اتصل ولا ماتصل يلا خليني اتصل واللي فيها فيها
جاها صوت خشن : الو
رنيم ذابت وماردت
كايد بتذمر : لو دريت انك اطرم كان مارديت عيب يابزر تلعب بجوال بابا وتزعج الخليق
رنيم انقهرت : بزر بعينك
كايد عرف انها رنيم : اوهو لازم تسمعين صوتي ادري مايهون عليك
رنيم بتكبر : اي انا اصلا غلطانه بالرقم ولا انت مين يتصل على رقمك الخايس والله لو انو ايش
كايد حب يستفزها : ماظن الغلطان يتصل كل يوم ويكرر نفس الموال هه
رنيم منحشره : كايد انا احبك ليه انت قاسي معاي حرام عليك
كايد يضحك : روحي اشكي لفوزية الدريع منجدك انتي احب ناس مثلك والله لو بايع نفسي
رنيم ببكاء : وربي لتندم ياكايد ماكون رنيم العوف اذا ماخليتك تعشق ترابي
كايد بغرور : للاسف اكره بنات حواء ومن ضمنهم انتي سبحان الله عليك تصرفات تخلي الواحد مجبور يسوي بلاه ويمشي
رنيم فهمت وانصدمت : وش قصدك
كايد حاب يختصر الوقت : يلا بروب وراي اشغال عطلتينا هه سلامز يالعاشقه
رنيم بقهر وسكرت بوجهه وووووووووووووربي لتندم وربي راحت بغرفتها تبكي من القهر والاهانات
رايد جاي يدندن : وسمعته رنيم وفتحت الباب
رنيم بقهر : وش تبي جاي توطوط عند غرفتي لايكون مضيع شي
رايد ببرود : ومن قال اني جيت غرفتك ترى كل اللي صار جيت عند الباب ولاتنسين ان غرفتي جنب غرفتك
رنيم ثاني مره تلقط وجها: اووووووووووووووهه وتسكر الباب بخشته الملحا
رايد يتحمد ربه على العقل : ذي مريضه والله ماينعرف مين معاه الدوره (- تعمد يتكلم عشان يرد كرامته -)
رنيم سمعته وفتحت الباب : ماشاء الله حاسبلي موعدها كمل شغلك عشان ازيد راتبك
رايد طنشها وراح يسولف بالصاله
امه ماصدقت تشوفه : انت متى جيت
رايد بزعل : غصب عني جيت
امه : وين طالع وش الشنطه ذي اللي بيدك
رايد بزعل : مادريت اني مهم لعلمك بيتكم ذا خلوه لكم انا مسافر مع اخوياي
امه تبكي : ياولدي مو علشان كف تروح تسافر وتتركنا ترى مالنا بعد الله انت
رايد طنشها وراح يدشر وخلى دمعة امه على خدها ~ الله يهديه
************************************************** *************************
*بعيدا عن عالم ابطالنا كان يهز رجوله ومنقهر والحقد يملي قلبه *

وربي ماكون فارس ان مارديت حركتك وخليتك انت اللي تجي مكان الكلاب مب انا
كايد يناظر فيه : واو شكلك مصحصح لايكون الكلاب خلتك نشيط هههههههههههههههههههههههه
فارس يناظر فيه بنظرات : وربي لتندم ياولد صايل
كايد بطفش : ملينا من كلامك تندم تندم وبالاخير شلناك وحطيناك مع ربعك (- وياشر على الكلاب اللي للحين متحمسه تهرش فارس-)
فارس : الايام بيننا وتشوف
كايد كان كل ماطفش حط فارس عند الكلاب بس تهديد عشان يتادب _~
كايد يبتسم : فارس بالله ماشفت شكلك يوم الكلاب تتناوب عليك وربي تحفه ههههههههههههههههههههههه
فارس بقهر ومايقدر يفلت عليه لانه مربط :
كايد يناظر فيه : بس لاتبكي علينا بكره بنفرج عليك ونطلعك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس : وانت مصدق انك الحين بردت حرتك ترى وربي لاندمك ياكايد وتعرفني زين
كايد ببرود : اهم شي اهنت كرامتك كفايه عيشتك مع الكلاب
فارس حقره وفي باله الف خطه عشان يرجع كرامته من هالحقير ~

عابثه
04-05-2014, 12:22 PM
* البـــارت الرابع *

حقدها في نظرها ~

والله لخلي عزتك تحت ماطاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك
ابيك درس لكل خاين ونساي
وافهمك قدرك وقيمة مباديك
والله لهينك لين تبكي تبي رضاي
ذليل تكسر عين منهو يراعيك)


************************************************** ***********************

* عند عائله رنيم العوف *

رنيم تفكر بخطه تنتقم من كايد عشان يعرف قدر نفسه خساره فيك ياكايد حبيتك حب طفوله وانت ولاهمك صحيح ماعندك قلب وربي لانتقم منك يالخايس اجل انا رنيم الكل يتمناني تجي انت تقول الكلام ذا اللي مفروض يكون لاختك نوف البقره اهه وربي لاقهرك

الام : رنيم وينك وجع لي ساعه اناديك صوتي انبح
رنيم : يمه هنا خير شبدك
الام بابتسامه : جهزي نفسك على العصر بيزورنا كايد وامه
رنيم تفكر بافكار طاغيه وتبتسم: ان شاء الله يمه ماعليك انا بتجهز وعلى العصر اكون اول ماستقبلهم
الام راحت ترتب البيت ورنيم راحت جري على الغرفه وتصارخ اخيرا اخيرا بنتقم والله وجيت بنفسك لحد عندي وربي لتندم (- راحت على السرير وشغلت اغنيتها المفضله وجلست تبتسم وفي راسها الف فكره -)
اذن العصر ورنيم وامها متحمسين لاستقبالهم ~
رنيم متوتره : يمه شرايك بلبسي امم احسو مو مرا
الام باعجاب : لبى والله ملاك على الارض خليه مرا نايس حصني نفسك يابنتي
كان لبس رنيم فستان قصير لونه تيفاني وفي شريطه من ورا ذهبيه كانت ماسكه شعرها ذيل حصان وحاطه قلوس عودي وأتعطرت بعطرها المفضل كوكو تشانيل وكعبها عالي وكانت متحمسه مو علشانهم بيجون لاعشان تررد كرامتها وترد الصاع صاعين بكايد الحقير
اما ام رنيم كانت لابسه جلابيه كحلي وحاطه شعرها مكر باختصار هي وامها يقولون للقمر وخر وبنجلس مكانك ~-
ضيف ام رنيم مرت اخوها : ياهلا ياهلا تو مانور البيت اي والله
ام كايد تبتسم : هلابك ياختي كيف رنيم وكيفكم عساكم بخير
ام رنيم ترد لها الابتسامه : والله كلنا نسال عنك الا وين كايد
ام كايد : هذا هو قدامك
كايد يتقدم لام رنيم :اهلين وسهلين وبوستين على الخدين
ام رنيم بحب : اهلين فيك تفضل وشوله واقف
احتسو القهوه جميعا الا على جيت رنيم جات تتمخطر بدلع وصوت كعبها العالي الفت نظر كايد
رنيم بدلع : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااايوو
ام كايد وام رنيم : عليكم السلام
كايد فطس على تلقيطت الوجه بنات اخر زمن قال هاي قال
رنيم تفشلت وتلتفت لكايد: كيفك كايد وحشتني مرا
كايد قال بترقعها : مايوحشك غالي
ام كايد بتذمر : وانا يابنت نسيتيني وعلى طول رحتي لكايد له له وربي زعلتيني
رنيم بحب : انسى الدنيا كلها ولا انسى ام الغالي اءء اقصد ام كايد
كايد ييطقطق على الجوال ولا هو يمهم شوف الزلابه شوف :
ام رنيم : قومي يابنت جيبي العصير
رنيم بحماس على خطتها : من عنيا الرماديه ذي
ام كايد وام رنيم جلسو يهذرون وسالفه توديهم وسالفه تجيبهم
************************************************** ***

************************************************** ***************************
* عند عائلة غازي كان جالس مع اهله *
ريم جالسه معهم وبالها مشغول بصاحبتها وحزينه على حالها :
غازي انتبه على ريم : ريم
ريم بفزع : ه ه هلا
غازي باستغراب : وش فيك منتي معنا فيك شي.؟
ريم تنزل راسها ماتقدر تصبر اكثر من كذا : لابس حزينه على صاحبتي هي بالمستشفى
الام بأسئ : ولايهمك راح نزورها بس ماقلتي لي مين بنته واحنا نعرفهم؟
ريم بفرح انها بتزورها : اي يمه هي اسمها وريف الزايد
غازي تجمد ويحاول يستوعب مو معقوله حبيبته نونته طفلته اللي تعني كل شي بحياته بالمستشفى ولا درى
غازي بخوف : ريم انتي متاكده من الاسم
ريم بفرح : اي متاكده يلا انا بروح اجهز نفسي عشان ازورها
الام تدعي : روحي الله يوفقك ويقومها بالسلامه وانت ياغازي روح لاقرب محل جيب شوكليت وورده عيب نروح يدنا فاضيه
غازي دمعته نزلت : ان شاء الله ان شاء الله يمه
الام شاكه بوضعه : اوك واذا رجعنا لي تفاهم معاك
غازي خاف امه شكت : خير ان شاء الله وش صاير
الام تصرف : لارجعنا اقولك يلا روح جيب اللي قلت لك عليه
غازي شوي ويطيح مايقدر يتوازن طلع تنهيده : ااااااااااااااااه
شغل سيارته غازي وعلى اقرب مستشفى يتطمن على عصفورته
راحت ريم وغازي عند الريسبشن لو سمحت وين غرفهxxxxxxxxxx غرفه رقم 987 اوكي مشكور
غازي يمشي وخايف من مواجهتها : هذي الغرفه يمه شوفي بالداخل اهلها عشان اقدر ادخل
الام بشك : وشوله تدخل عيب البنت ماتكشف عنك
غازي ينتبه ع نفسه لايروح بالغويط
ريم بدموع : يلا يمه تاخرنا على البنت
دخلو الغرفه وريف كانت نايمه وكان ام وريف تقرا القران عندها ولما شافت ام ريم
ام وريف : هلا والله
ام ريم : هلابك وماتشووفين شر في بنتك
ام وريف بحب : الله يجزاك خير ماقصرتي ماله داعي هالكلافه
وريف بدت تصحى وتحس بوجودهم واول ماشافت ريم صرخت : ريمممممممممممممممممممممممممممممماني وحشتيني ياكلبه
ريم تنط فوقها : وانتي كمان يابطه وربي وربي وحشتيني وخوفتيني عليك لايكون تتدلعين كش عليتس
ام وريف وام ريم يناظرونهم ويدعون لهم بقلوبهم : ~
وريف بدموع : وربي افكرك نسيتيني كنت بقطع العلاقه فيك يامروحه
ريم بدفاشه : افا انا انساك لالا مايصير تتهميني بشي ماصار
ام وريف : ويهه بس الله يسعدكم على حظكم الطيب
ام ريم من قلب : اللهم امين وتبتسم لهم ~
************************************************** *

*عند بطلتنا غرام *
كانت تقلب بالتلفزيون ~
غرام افف : مافي شي زين وربي مافي شي زين (- طيب مصدقينك مايحتاج خخخخ
رغد بتخطيط :غرومه انتي هينا
غرام تستفزها : لاهناك
رغد ودها تخنقها بس ماتبي تخرب خطتها : غرام ابيك اليوم تنزلين نشتري لنا فستان كذا حلو
غرام : وش المناسبه ماشريتي الا الحين اخبرك تعيدين لبسك مليون مره حللتيه من قلب
رغد بتذمر : غرام بتروحين ولالا
غرام من الطفش وافقت : اوكي بس متى عشان اتجهز
رغد بفرح فادح : العصر يلا استاذنك
غرام بينها وبين نفسها : هين يارغيد تحسبيني غبيه وماعرف وش وراك بس بمشيها واشوف اخرت لعبك بذيلك وين بيوديك ~ \
سمعت صوت صراخ وارتعبت: خير وش فيه وش صاير
الاب يضرب بامها : الحقيره خانتني مالها جلسه في البيت
غرام تضم امها وتحاول توخرها من هالمجرم : متاكد خانتك امي هه والله اذا طلع الخبر صحيح من حقها ترى
الام تبكي : حسبي الله عليك روح الله لايوفقك
الاب يسب ويلعن كالعاده : انا بروح بس وربي لو رجعت ولقيتك لارميك بالشارع
غرام خافت على امها : يمه تعالي غرفتي ماعليك ذا رجالك سكران ليل ونهار توقعي اي وقت يجي يقتلك عادي تعودي
الام تبكي وفضلت الصمت ماتبي تزيد الطين بله ~
غرام بجديه : يمه كيف صابره على عذاب ابوي لهالدرجه تحبينه
الام بقهر : يابنتي عذاب الدنيا ولا عذاب الاخره
غرام بفخر في امها : الله يصلحك ويجمعه فيك يارب
الام تحاول تبتسم : امين ياقلبي الا وين رغد وتولين
غرام تفطس : رغد لاتساليني عنها اما تولين يمه هي كل نايمه غريبه مافقدتيها الا الحين
الام تضحك : يبالها محطه على الراس ذي تولين ماتشبع نوم بسم الله عليها
غرام فرحت ان امها ابتسمت حطت راسها على رجل امها بحب ~
ام غرام تمسح على راس غرام وتقول بنفسها والله وكبرتي قدام عيني بس ودي اعرف وين امك اللي ماقدرت تتحملك ورمتك عند اقرب زباله اخ ياغرام لو تعرفين
الحقيقه وش راح يصير فيك
غرام حست بدمعة امها طاحت على غرام : يمه وش فيك بسم الله عليك صدقيني باخذ حق ابوي منك يمه كل شي ولا دمعتك
ام غرام : لامافي شي يابنتي وش حق ابوك عيب هذا ابوك مهما كان رباك
غرام بتعجب على صبر امها ومدافعتها عنه ~
************************************************** ******************
ابكيتني وانا احسب انك تكره بكاي
اثرك تلذذ في دموعي وانا ابكي


كم سؤال مات في صدري جوابه
وكم اجابه حية قبل السؤال
السؤال يتيه في ليل سرا به
والاجابه ثابته في كل حال
والسؤال اللي له بنفسي مهابه
ليه احبك حب جاوز للخيال


تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه
وهذاك لامنه تبسم شفت للدنيا طرف
مني وليه احببته اهو حبني منه وليه
من غير لا أنا اعترف ومن غير لاهو يعترف

************************************************** ***********
انتهــــــــــــــــــــــــى البارت

عابثه
04-05-2014, 12:23 PM
* البـــــارت الخــــــــــــــــــــامس *

منِ گآنِ قلي يمسح دم?ع خدگ ؟
?منِ گآنِ يبُگي لآتضآيقت ?يجيگ؟


?منِ گآنِ يزرع في فضى آلگ?نِ ?ردگ ؟
?آنِ مت جآگ ?لحظة آلش?ق تحييگ


وان گنِت لعبُة في حيآتگ ? ?دگ
تش?ف آنِسآنِ غيري يسليگ


حدگ حبُيبُي ?آنِ تعديت حدگ ..!!!
?آلله ترآنِي منِ على آلگ?نِ بُمحيگ ..
************************************************** ***************************

* عند ابطالنا في بيت العوف وعند رنيم تحديدا *
جالسه تعد العصير وفي داخلها حقد وشر وجلست تغني وفرحانه حدها اخذت منوم وحطته بعصير البرتقال والباقي عصير فراوله لانها تعرف كايد من يوم هو صغير يعشق البرتقال حطت حبتين في كاسة كايد وبدت تاخذ الصينيه
وعلى ثغرها ابتسامه نصر وتحدي والله ياكايد اني لانزل راسك قدام ابوك واخليك غصب عن اللي جابتك تتزوجني طبعا بعد ماتطيح براسك الفضيحه هين ياكايدوه ياولد الاكابر ~قدمت العصير لامها وام كايد تعمدت تعطي كايد
بالاخير عشان تسمعه كلام

تقدمت رنيم : تفضل كايد عوافي
كايد كان عطشان واخذ العصير : احيييييييييييييه كانك تدرين اني احب البرتقال
رنيم بحقد: اعرفك مو انت حبيبي من الطفوله (- كانت توطي صوتها عشان اهلها -)
كايد بنفس نبرتها : لاتصدقين ماتدرين اني بالطفوله كنتي اكثر وحده تتصفقين مني تبيني الحين وانا كبير احبك لو تموتين يارنيموه
رنيم بقهر فادح : اشرب العصير جعلك السم اي والله
كايد شويات حس بنعاس : يمه يلا تاخرنا وراي دوام وانا حاس بنعاس
ام رنيم بتدخل : امك تبي تتعشى عندنا واذا نعسان روح المجلس نام لك شويات
كايد ماصدق خبر راح للمجلس واخذته نوممممممممممممممممممممممه طويله
رنيم استاذنت بحكم تبي تتطمن على كايد على طول جرت لغرفتها ومسكت الجوال وبدت تدخل المجلس من الجهه الثانيه
مسكت جوالها وبدت تصور بجميع الصور وبعدها عطته بوسه على شفايفه وقالت
رنيم : سامحني ياكايد وربي احبك وغصب عني
كايد ماكان يحس لانه منوم وصعبه حبتين ورا بعض متى بيقوم ان شاء الله
رنيم صعدت لغرفتها وفبركت الصور ودمجت صورة كايد مع صورتها طبعا بموقف مخل للاداب وفي بالها انها تتهم كايد بمحاوله الاعتداء عليها
ومن كذا بتتزوج حبيبها اللي لحد الان يكرها ومايعطيها وجه )- ودي اعرف الزواج غصب هع
************************************************** **************
* بالمستشفى وريف اخذتها السوالف مع صاحبتها ريم *
ام ريم : يلا ريم اخوك ينتظرنا برا بس قبل لايدخل حاب يسلم عليك ويتحمد لك بالسلامه ياوريف
ام وريف بحب : خليه يدخل الولد ولدنا ومايحتاج
وريف تتغطى بس كانت تشوف ملامح الشخص اللي بيجي
دخل غازي بخوف : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام وريف بتمعن : وعليكم السلام هلا وليدي تفضل
وريف سمعت الصوت مو غريب عليها رفعت نظرها غازي؟
غازي بحب : الحمدلله على السلامه وريف ماتشوفين شر جعله اخر اوجاعك
وريف بارتباك واضح : ت ت سلم اخوي ماتقصر
غازي تحطم من كلمة اخوي واضح انها زعلانه للحين : اوكي يلا يمه تاخرنا(- اكيد بتقول اخوي اجل بتقول حبيبي قدام اهلها-)
ريم تضم وريف : اشوفك على خير وثاني مره لاتتدلعين علينا وربي بعضك
سلمت ام وريف على ام ريم واستاذنو ~
وريف تبكي بصمت معقوله توه ذكرني معقوله اخ ياغازي ذنبك ماينغفر انت خاين خاييييييييييييييييييييييييييييييييين وتصيح باعلى صوتها
ودخلو الدكتور يعطيها منوم بدت تهمهم بكلمات لين غلبها النوم وكانت تردد بحروف مقطعه خ ا ءء ين خاين
ام وريف بخوف : الله ينورلك طريقك يابنتي اخ لو اعرف السبب اللي صدمك وخلاك على هالسرير
**************************************************
*لـــــــــــــــــــــــــــــذة قهر وخذلان تصاحبها الاستياء*

الله يجازي.. من يسوّي سواتك
وبذنوب من سوّى سواتك.. يجازيك

مشيت درب الثقل.. وتحبّ ذاتك
ما تدري إنه.. للمهالك يوديك

غرّك جمالك.. يا خسارة حلاتك
ما تدري.. إن ما غير طبعك يحليك

بتقول زينك.. يشفع لسيئاتك
الحسن ما هو عن وفاء الحب.. يعفيك
************************************************** ************************
* عند بطلتنا غرام ورغد اللي ناويتها الليلة ماتعدي على خير *
رغد تصارخ : يلا غرام تاخرنا على السوق وبكذا يقفل ومايمديني اشتري فستاني
غرام ببرود يقتل : متاكده فستان ولا شي ثاني
رغد خافت تخرب خطتها : اي فستان يلا مشينا مافي وقت
غرام بتمعن هين : اوكي يلا دربك وردي خلينا ناخذ الفستان اللي غثيتينا فيه
رغد سبقت غرام على السياره : الو نايف متى بتجي تسوي شغلتك
نايف بحماس : انتي ماعليك جيبيها والباقي علينا (- مره ذيابه -)
غرام تركب السياره : اوف وش هالحر بالله خلي سواق صاحبتك يشغل المكيف
رغد بحقد : كومار شغل المكيف لاتموت علينا صاحبة السمو
غرام بضحكه : لايكثر وجلست غرام تطقطق بجوالها
السواق : ماما انتا في وسل سوق (- وصل سوق -)
رغد بضحكه انتصار : يلا غرومه يلا متحمسه اشتري الفستان اللي شفته بصاحبتي
غرام تبتسم على جنب : صحيح ان الفستان يخلي القرد غزال يلا لاتموتين علينا خلينا نشوف الذوق الطايح (- حسبي الله عليك يارغد بشوف اخرتك -)
رغد تلمح سيارة نايف وترسل له رسال محتواها ~
نايف شوف الخطه بتكون انك تلحقنا بسيارتك على اساس انك مغزلجي (- طيب هو مغزلجي يعني الحين شريف وتسذا هع -)
وانا بوصف للسواق حاره ضيقه مره وفيها ظلام وانا بسوي عمري خايفه وبوصف له ع السريع انت انزل واخذ البخاخ اللي رسلته لك وبخه على غرام ومنها تدوخ وتقدر تاخذها
للشقه حقت اخوياك وبكذا تتناوبون عليها تراها خطيره وجسم يهيض لاتضيع فرصتك ~$ابيها ترجع مغطيه بالدم من الى وبكذا اقدر اعطيك اجرك خبرني بكل شي يوصل اوكي
طلعت رغد من السوق تترقب نايف : اوووف اخيرا شريت الفستان واهه
غرام تطقطق بالجوال : المهم لايكثر وخلي كومار يوصل بسرعه ترى خيست من الحر
رغد تقول بنفسها لاحبيبتي مو كومار اللي بيوصلك بيتنا هه : اوكي هذا كومار يلا اركبي بسرعه بروح اقيس الفستان مره جميل
غرام تهاوش كومار : ليه تتاخر وانت عارف اننا من المغرب هنا يعني هي نكاده الله يعين صاحبة رغد على هالسواق المروح
كومار منفجع : اس في ماما خلاص انت الهين في اركب سياره
غرام بطوالة لسان : لاتوني ادري اني ركبت السياره ضف وجهك وناظر طريقك لاتسبب لنا حادث
رغد لمحت سياره تلاحقهم وتحاول تصدم فيهم : يمه غرام شوفي ذا يلاحقنا
غرام بخوف : مو وقته وش يبي كومار حاول تسرع
رغد توصف لكومار البيت : xxxxxxxx..إلخ حتى وصلوا نفس الحاره المظلمه
غرام بخوف : ياغبيه اش هالحاره خليه يوصلنا بيتنا وش سويتي ياغبيه الله ياخذك وياخذ اللي يروح معك السوق
رغد تتصنع الخوف : اوف اسكتي مو وقتك شوفيه نزل من سيارته ياويلي تهئ تهئ
غرام تحاول تقفل الابواب بس يد نايف كانت اسرع وفتح الباب هي تحاول تقاومه ورش عليها البخاخ الى ان اغمى عليها وركبها سيارته
رغد تاشر لنايف بحركه باي : هههههههههههههههههههههههههههههه كفو ذيبان
************************************************** ***********

*التوقعات *
نايف وش بيسوي بغرام ؟
وريف هل تكره غازي ام يكون حبهم زي الاول ؟
كايد وش موقفه لما الصورة توصل في يد ابوه ؟

عابثه
04-05-2014, 12:24 PM
*البـــارت السادس*
كان مسرع بسيارته fg بسرعه جنونيه وكان يطوف الاشارات ويسب ويلعن كان امله الوحيد يسلب غرام شرفها عشان ياخذ منصبه بس في شي كان اسرع منه وهو ....~~~؟؟
كانت تصرخ وتتاوه قتلوني قتلو احلامي في مهدها حرام عليك انا بنت بنت وراي مستقبل انا بوجه الله ثم وجهك تتركني حرام عليك وتصرخ وتضرب بيد نايف
نايف بقلة حيله : اوف انطمي الله يلعنك مزعجه وربي لو ماتسكتين لارميك بالشارع وخلي اللي رايح وجاي يشوفك
غرام بألم : انتم كذا ماتحسون بالغلط لين تشوفونه باعز انسانه عندك حسبي الله عليك وعلى رغد وعلى الفستان اللي ودانا ستين داهيه

نايف حس بغصه : اسكتي ولا كلمه لاتسببين لنا حادث وكان يصرخ
غرام ببكاء : اتركني اتركني وربي ماحللك ولا ابيحك لاصار فيني شي حسبي الله عليك وتحاول تعض يده بس فجاءه انحدر الدركسون من يد نايف
غرام ونايف : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
تجمعو الشباب على الحادث هذه العبارات اللتي كانت تسمعها غرام وهي مخدره ~ الله يكون بعونهم ، توهم كناري ، الموت حق علينا ،
جاهم شاب في مقتبل العمر شافهم متجمعين عليهم يصرخ : وخروا وخروا لاتكتمونهم اتصلو على الاسعاف وشفيكم تتفرجون اول مره تشوفون
جاهم الاسعاف وحمل غرام ونايف والكل كان يدعيلهم بالرحمه بس للاسف توقعاتهم كانت عكس
بالمستشفى كان الدكاتره منصدمين ومتوترين بس كان موقفهم يهول اللي رايح واللي جاي واخيرا !!!!!!!
الدكتور عامر : لاحول ولا قوة الا بالله الولد ذا توفى الله يكون بعون اهله
الدكتور يوسف بحزن : وش نسوي الحين لازم اهله ياخذونه مستحيل يكون ميت ومحد يعرف من اهله
الدكتور عامر يطبطب على كتف يوسف : ماعليك كان في جيبه هويته واخذنا كل شي بس مانخبرهم الحين خلنا نشوف حالة البنت اللي معه
وكان يوسف وعامر يركضون اتجهو الى غرفه غرام وسالو الدكتور اللي ماسك حالة غرام وخبرهم بخبر صعقهم كلهم...............
دكتور عاطف : والله البنت ذي اصيبت بعمى وانتم عارفين الحادث مو هين والحين بندخلها العنايه المركزه لانها بغيبوبه متى مافاقت بنخبرها بالخبر المؤلم
دكتور عامر ويوسف بحزن : الله يكون بعونها
************************************************** *******************
أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان
أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني

أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعروا فيني

أبي لا من طرى اسمي بكى من لوعتي شيبان
أبي لامن طرى"عاشق" ذكر من كان يغليني

أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتي غرقان
أبيهم يعرفون الهم هواللي صار يخاويني

أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفرح خوّان
يجي مرة معاي و هو طول العمر ناسيني

أبي اترك لهم قصة وأخيّرهم على العنوان
يسمّوا "حزن "يحطوا "دمع" ..ما عاد يعنيني
************************************************** ****
*في بيت كايد الصايل *

كايد كالعاده ياخذ رشفه من الدخان وجالس يفكر في طفلته ديمه اللي ماتت بل حبيبته معشوقته اخلي لكم الكلمات تذكر ماضيه المؤلم وهالسبب ذا يعيقه عن الزواج غير طفلته ديمه تكدر مزاجه
فجاءه ينادي باعلى صوته دااااااااااااااالي ووجع
دالي الخدامه : شوبك مستر كايد بدك اشي
كايد بعصبيه : انقلعي جيبي البكت الثاني بجناحي هذا خلص
دالي بتعجب : بس هيك مابيصير صحتك بتصير مانا منيحه
كايد قام بيضربها الا وهي هربت لفوق تلبي طلباته
ابو كايد دخل وكايد لمح ابوه وقام سلم على راسه
ابو كايد بتعب: وش لون الشركه اليوم ياوليدي
كايد بفخر : ماعليك كل شي تمام المنصب بدا يصير مرتفع
ابو كايد بفرح : الله يسعدك انتبه زين على الشركه ترى خسرانها اسرع من ارتفاعها
فجاءه دخلت نوف مغيره من شكلها لابسه لبس اخوها وحركاتها كانها ولد غريب ودخل يتسلل لقصر الصايل
كايد يحدق فيها : بسم الله ابوي من ذا الولد تعرفه لاوبالقصر داخل
ابو كايد بتعجب : والله مدري
نوف تصفر : لبى والله انتم كم انني احبكم هاه كيف لايق علي وكاني ولد صح
كايد بعصبيه شالها هي وثوبها : متى تعقلين انتي اظن لازم نزوجك هذا ابسط حل
نوف بعصبيه بالغه : زوج نفسك انا لساتي بسن شبابي اما انت صك عمرك الثلاثين مفروض تلحق على عمرك
كايد تذكر ديمه وتغير مزاجه : اوكي انا استاذنكم
ابو كايد يتدخل : وش فيك انتي على اخوك ماقال شي المفروض تنطرمين
نوف بتعجب من اخوها : يبه صدقني ولدك وراه سالفه وهالشي مانعه من الزواج لازم نعرف
ابو كايد بلامبالاه : روحي سويلي قهوه بس ابي قهوتك انتي تكيف الراس يالباها لاكانت محكوره
نوف تبتسم : ابشر من عيناتي
************************************************** *****************


*عند رنيم العوف *

كانت جالسه قبال امها ويشربون قهوه ويتابعون التلفزيون فجاءه ؟
رنيم بتذمر : يمه انا بروح بيت خالي ابو كايد من زمان ماشفتهم
ام رنيم بتعجب : بس كانو امس عندنا مداك تشتاقين ؟
رنيم بتمثيل : يمه انا صراحه طفشت وابي اسولف لنوف واحكيها عن اللي يصير لي لاني فقدتها وهي صدرها وسيع وتطلعني من جوي
ام رنيم استسلمت : روحي صكيتي راسي بلا حنننننننننننننننننننننننه خلي السواق يوصلك لو تبين الحين
رنيم بفرح : بروح اتجهز ولايهمك يمكن ارجع الساعه 10
ام رنيم تسلك : طيب طيب اللي تشوفينه وتثبث نظرها على التلفزيون
وصلت رنيم بيت خالها ابو كايد وكانت حريصه انها ماتخرب التمثيل وكانت دقيقه جدها بكل شي
فتحت الباب دالي: اهلين مدام رنيم اتفزلي
رنيم بحب : اهلين فيك دلو
دالي باعجاب تركتها وراحت تنادي ابو كايد وحرصت رنيم على الخدامه مايجي معه احد
ابو كايد متعجب : اهلين بنتي رنيم طلبتيني
رنيم ببكاء : خالي الحقني ااه اءء اهئ
ابو كايد بخوف : وش في وش صاير امك فيها شي
رنيم بتمثيل وبصوت باكي : لا ياخال انا جايه اكلمك بخصوص ولدك اللي مايستحي دمرني دمرني
ابو كايد انصعق : وش سوا ولدي تكلمي لاتخليني كذا
رنيم بخوف متصنع : ولدك ضيع شرفي وهددني لو خبرتك بيقتلني جانا في بيتنا وانا دخلته على نياتي استغل نومة امي و سحبني وحط يده على فمي وماقدرت اصارخ نومني وسوا فعلته وراح وتكمل بكاء (-قمت وانا مبلله بالدم وماقدرت امشي طحت من طولي
بغيت اخبرك بس صورني وهددني لو خبرتك راح ينشر صورتي واذا مو مصدق افتح جواله وشوف(- رنيم وقتها نقلت الصور المفبركه بجواله عشان ماتنحشر وتنكشف حقيقتها لو كذبوها-)
ابو كايد بعصبيه : الخسيس انا اوريك فيه وانتي ملكتك بكره فهمتي ولالا
رنيم بفرح بس تخبيه ببكاء : طيب طيب اهم شي يتزوجني قبل لاحمل واجيب على هالعائله مسمى العار بدل الصايل
************************************************** *********
ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك
عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايز اكون اول تعاطفت وياك
لكن فبالي كان تركك وكادي
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك
ماينفع الغرقان مد الايااادي'
***********************************************

طلال
04-06-2014, 01:35 PM
رائعه
روايه تستحق المتابعه
قلم جميل تخطه يدك
كل الاحترام لروحك
وردي وودي

كيان انثى
05-24-2014, 07:41 PM
روووعه الروايه
تسلم ايدك على الطرح
تحياتي:كيان

هدوء الكون
12-29-2014, 04:21 AM
رؤآيه كُتِبَت بقلم

ينثر آلحِبر بلؤن

آلذهب آلمكلل

بآلآلمآس ..

آلله يعطيك آلعآفيه

تحيتي ؤ تقديري

سبأ كاظم
12-18-2015, 06:32 PM
يعطيك العافيه
مشكووووووووور