عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2014, 05:51 AM   #8


الصورة الرمزية عابثه
عابثه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 550
 تاريخ التسجيل :  04-04-2014
 أخر زيارة : 04-07-2014 (04:33 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



************************************************** **********************************************
الــــــــبارت الثاني *
* عند بيت الصايل *
نوف تغني : يابنت عمي ياجراده لاتتزوجين اجنبي وترن ترن
امها تتمسخر : وين الجرادهه اقتليها اقتليها
نوف بتذمر : قسم ماله داعي المسخره يمه
ابو كايد دخل : السلام عليكم ورحمة الله
نوف وامها : وعليكم السلام ورحمة الله
نوف حبت تسوي مقلب : يمه انا استاذن احس نفسي تعبانه
ابوها وامها بخوف : عسى ماشر تو كنتي زينه وتغنين
نوف بتمثيل : ابوي ويمه انا بقولكم قصه لها سنين مخبيتها بقلبي اتمنى ماتزعلون وانا عارفه الموقف بيطيح روسكم
الاب يحدق فيها : كملي وش الموقف
نوف : يبه انا احب واحد هندي لي سنتين معه واكتشفت امس اني حامل منه يوم خبرته هرب للهند وترك هالبنقالي في بطني وانا قلت مالي الا اروح الصيدليه ادور حبوب تسقيط بس مالقيتها بس يبه تكفى وش رايك نربيه سوا (- لها عين -)
الاب والام بصدمه :
نوف تكمل تمثيل : يبه تكفى ولدي ماله ذنب باللي يصير خله يعيش
الاب هاج تقدم بيضربها
نوف تهرب فوق الدرج : امزح وربي امزح يبه وش فيك وربي مزح المهم تعيش وتاكل غيرها ياابتاهه
الاب لحقها : محطها بالعقال وقال هالامور مافيها مزح
الام تضحك على هبال بنتها : ههههههههههههههههههههههههه زيدها اي اي عطها برد حرتي
الاب ناظر بزوجته ومحطها وانقلب السحر على الساحر وضحكت نوف على المحطه تحسها من قلب
************************************************** ************************************************
* عند عائله وريف الزايد *
امتلآ صوت المستشفى بصرخات ممزوجه بغبن وقهر على حال بنتهم صغيرتهم
ابو وريف بقلة حيله : يادكتور بشر وش فيها بنتنا تكفى لاتسكت ترى تكفى تهز
الدكتور ببداهيه :تعال معاي المكتب لو سمحت
ابو وريف : يادكتور سكوتك يعذبنا تكفى قول لاتخليني اتجنن
الدكتور بصبر : بنتك تعرضت لصدمه قويه خلتها توصل لهالشي وراح تبات عندنا لين تتحسن وممكن اعرف وش الصدمه اللي وصلت لبنتك هالشي
ابو وريف ماسك دمعته : لاوالله يادكتور مانعرف وش فيها ولاعمرها اشتكت لنا كل اللي تظهره لنا البسمه اخخ يابنتي وريف اصلا انتي تخبين ورا قلبك اشياء كثيره لازم اعرفها
الدكتور بابتسامه : تطمن يابو وريف راح تصير حالتها زينه وتقوم زي الحصان
ام وريف تجري لزوجها : هاه بشر وش فيها لاتخوفني
ابو وريف بتذمر : مافيها شي يقول صدمه وتعدي المهم امشي البيت وبكره بنزورها لانها بتتنوم ولو خرجوها يمكن ترجع الصدمه مره ثانيه
ام وريف تولول وابو وريف بغى يطبح فيها
نايف بمنزلهم : وين ذولا معقوله سافرو للمريخ يالله تذكرت طاش ماطاش لما كلهم طارو للمريخ هههههههههههههههههههههههههههههههاي حتى سيكل الهندي اللي موقفه برا مالقيتها (- سامج
نايف يكلم نفسه خليني اتصل على البنات المخفات اللي شبكتهم نضيع وقت على تماسيح اعرفهم مايصدقون احد يرقمهم ويكلمهم يحمدون ربهم نايف الزايد عطاهم فيس نو تيس (- ياجعل التيس يطبح في بطنك
البنت بثقاله : الوه من معاي
نايف : انا اللي رقمتك اليوم ولانسيتي
البنت : متى رقمتك
نايف عصب : من كثر اللي رقمتيهم يحقلك تنسين ولالا
البنت تذكرت : اي اي انت هذاك اوهه سوري مفهيه شوي
نايف باستفزاز : مفهيه على نفسك ويلا انقلعي لاشوفك سوالفك ممله
البنت تبتسم : يلا بروب كان مافي شغله الا انت متصل ويعطي رايه خرفان اخر زمن
نايف انقهر : الوه الو البنت سكرت بوجهه هههههههههههههههههههههههههه
************************************************** ***********************************************
* عند غازي ماخذ بخاطره باللي صار وكسر الجوال من كثر مايتصل عليها *
غازي بقهر : لايكون صار لها شي انا مافيني اصبر لازم ارسل هالرساله اذا هي ماترد وكان محتوى الرسالة *

يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
*******************************************
غازي بعد مارسلها ابتسم وقال : يارب تقراها
اخته بفجعه : تكلم نفسك يمممممممممممممممممممممممممممممماهه وش فيك مجنون لامنتب بصاحي
غازي بفهاوه : من حقي اكلم نفسي دام عقلي وقلبي سرقتها وريف
اخته منصدمه : مين هي وريف هاه اخص اخص ياااااااااااااروميو
غازي انتبه انه فضح نفسه : لاانتي تتوهمين يلا برا وعطيني مقفاك
اخته بضحكه : اوكي ياروميو امانه اذا وريف قرت الرساله خبرني وش ردها
غازي قام يلحقها وهي تجري بالبيت
ام غازي : خير خير انا لو دريت ان في بيتي توم جيري كان ماسويت التلفزيون
غازي لقط وجهه هو واخته : متى جيتي يمه
ام غازي بابتسامه : من الاول الا اقول متى الحلقه الاخيره
غازي بتعجب : اي حلقه يمه؟
ام غازي بهباله : حقت توم جيري
ريم تفطس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي وربي نتفت جبهتك
ام غازي : ترى السوال يخصكم الاثنين
غازي فطس : والله ماندري جبهة مين اللي منتوفه
الام : بس ولا كلمه لانتفكم بالعصا الحين احترمو وجودي
ريم وغازي : طيب يالغلا الا اقول اي حلقه عجبتك من توم جيري
ام غازي تسوي معصبه : قم قم انت وياه لابارك الله فيكم وتمسط غازي وريم لين حبو الارض
ريم شوي وتبكي : اح يمه وربي حرام عليك انتي بس جربي محطة العصا
الام : ابي اجربه بس تدرين متى
ريم بفهاوه : متى يمه
الام : بجربه فيك انتي واخوك اذا عدتوها هههههههههههههههههههههههههههههههه

وفطسو الاهل ودخلو السجن من سماجتهم ( هع )



 
التعديل الأخير تم بواسطة عابثه ; 04-05-2014 الساعة 06:31 AM

رد مع اقتباس