ننتظر تسجيلك هـنـا


{ اعلانات سكون القمر ) ~
  <
 


-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك :
بيانات ملكة الحنان
اللقب
المشاركات 22044
النقاط 14789


روايتي الاولى ملائكيات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-05-2014, 12:23 PM
عابثه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 550
 تاريخ التسجيل : 04-04-2014
 فترة الأقامة : 4040 يوم
 أخر زيارة : 04-07-2014 (04:33 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : عابثه is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ،



* البـــــارت الخــــــــــــــــــــامس *

منِ گآنِ قلي يمسح دم?ع خدگ ؟
?منِ گآنِ يبُگي لآتضآيقت ?يجيگ؟


?منِ گآنِ يزرع في فضى آلگ?نِ ?ردگ ؟
?آنِ مت جآگ ?لحظة آلش?ق تحييگ


وان گنِت لعبُة في حيآتگ ? ?دگ
تش?ف آنِسآنِ غيري يسليگ


حدگ حبُيبُي ?آنِ تعديت حدگ ..!!!
?آلله ترآنِي منِ على آلگ?نِ بُمحيگ ..
************************************************** ***************************

* عند ابطالنا في بيت العوف وعند رنيم تحديدا *
جالسه تعد العصير وفي داخلها حقد وشر وجلست تغني وفرحانه حدها اخذت منوم وحطته بعصير البرتقال والباقي عصير فراوله لانها تعرف كايد من يوم هو صغير يعشق البرتقال حطت حبتين في كاسة كايد وبدت تاخذ الصينيه
وعلى ثغرها ابتسامه نصر وتحدي والله ياكايد اني لانزل راسك قدام ابوك واخليك غصب عن اللي جابتك تتزوجني طبعا بعد ماتطيح براسك الفضيحه هين ياكايدوه ياولد الاكابر ~قدمت العصير لامها وام كايد تعمدت تعطي كايد
بالاخير عشان تسمعه كلام

تقدمت رنيم : تفضل كايد عوافي
كايد كان عطشان واخذ العصير : احيييييييييييييه كانك تدرين اني احب البرتقال
رنيم بحقد: اعرفك مو انت حبيبي من الطفوله (- كانت توطي صوتها عشان اهلها -)
كايد بنفس نبرتها : لاتصدقين ماتدرين اني بالطفوله كنتي اكثر وحده تتصفقين مني تبيني الحين وانا كبير احبك لو تموتين يارنيموه
رنيم بقهر فادح : اشرب العصير جعلك السم اي والله
كايد شويات حس بنعاس : يمه يلا تاخرنا وراي دوام وانا حاس بنعاس
ام رنيم بتدخل : امك تبي تتعشى عندنا واذا نعسان روح المجلس نام لك شويات
كايد ماصدق خبر راح للمجلس واخذته نوممممممممممممممممممممممه طويله
رنيم استاذنت بحكم تبي تتطمن على كايد على طول جرت لغرفتها ومسكت الجوال وبدت تدخل المجلس من الجهه الثانيه
مسكت جوالها وبدت تصور بجميع الصور وبعدها عطته بوسه على شفايفه وقالت
رنيم : سامحني ياكايد وربي احبك وغصب عني
كايد ماكان يحس لانه منوم وصعبه حبتين ورا بعض متى بيقوم ان شاء الله
رنيم صعدت لغرفتها وفبركت الصور ودمجت صورة كايد مع صورتها طبعا بموقف مخل للاداب وفي بالها انها تتهم كايد بمحاوله الاعتداء عليها
ومن كذا بتتزوج حبيبها اللي لحد الان يكرها ومايعطيها وجه )- ودي اعرف الزواج غصب هع
************************************************** **************
* بالمستشفى وريف اخذتها السوالف مع صاحبتها ريم *
ام ريم : يلا ريم اخوك ينتظرنا برا بس قبل لايدخل حاب يسلم عليك ويتحمد لك بالسلامه ياوريف
ام وريف بحب : خليه يدخل الولد ولدنا ومايحتاج
وريف تتغطى بس كانت تشوف ملامح الشخص اللي بيجي
دخل غازي بخوف : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام وريف بتمعن : وعليكم السلام هلا وليدي تفضل
وريف سمعت الصوت مو غريب عليها رفعت نظرها غازي؟
غازي بحب : الحمدلله على السلامه وريف ماتشوفين شر جعله اخر اوجاعك
وريف بارتباك واضح : ت ت سلم اخوي ماتقصر
غازي تحطم من كلمة اخوي واضح انها زعلانه للحين : اوكي يلا يمه تاخرنا(- اكيد بتقول اخوي اجل بتقول حبيبي قدام اهلها-)
ريم تضم وريف : اشوفك على خير وثاني مره لاتتدلعين علينا وربي بعضك
سلمت ام وريف على ام ريم واستاذنو ~
وريف تبكي بصمت معقوله توه ذكرني معقوله اخ ياغازي ذنبك ماينغفر انت خاين خاييييييييييييييييييييييييييييييييين وتصيح باعلى صوتها
ودخلو الدكتور يعطيها منوم بدت تهمهم بكلمات لين غلبها النوم وكانت تردد بحروف مقطعه خ ا ءء ين خاين
ام وريف بخوف : الله ينورلك طريقك يابنتي اخ لو اعرف السبب اللي صدمك وخلاك على هالسرير
**************************************************
*لـــــــــــــــــــــــــــــذة قهر وخذلان تصاحبها الاستياء*

الله يجازي.. من يسوّي سواتك
وبذنوب من سوّى سواتك.. يجازيك

مشيت درب الثقل.. وتحبّ ذاتك
ما تدري إنه.. للمهالك يوديك

غرّك جمالك.. يا خسارة حلاتك
ما تدري.. إن ما غير طبعك يحليك

بتقول زينك.. يشفع لسيئاتك
الحسن ما هو عن وفاء الحب.. يعفيك
************************************************** ************************
* عند بطلتنا غرام ورغد اللي ناويتها الليلة ماتعدي على خير *
رغد تصارخ : يلا غرام تاخرنا على السوق وبكذا يقفل ومايمديني اشتري فستاني
غرام ببرود يقتل : متاكده فستان ولا شي ثاني
رغد خافت تخرب خطتها : اي فستان يلا مشينا مافي وقت
غرام بتمعن هين : اوكي يلا دربك وردي خلينا ناخذ الفستان اللي غثيتينا فيه
رغد سبقت غرام على السياره : الو نايف متى بتجي تسوي شغلتك
نايف بحماس : انتي ماعليك جيبيها والباقي علينا (- مره ذيابه -)
غرام تركب السياره : اوف وش هالحر بالله خلي سواق صاحبتك يشغل المكيف
رغد بحقد : كومار شغل المكيف لاتموت علينا صاحبة السمو
غرام بضحكه : لايكثر وجلست غرام تطقطق بجوالها
السواق : ماما انتا في وسل سوق (- وصل سوق -)
رغد بضحكه انتصار : يلا غرومه يلا متحمسه اشتري الفستان اللي شفته بصاحبتي
غرام تبتسم على جنب : صحيح ان الفستان يخلي القرد غزال يلا لاتموتين علينا خلينا نشوف الذوق الطايح (- حسبي الله عليك يارغد بشوف اخرتك -)
رغد تلمح سيارة نايف وترسل له رسال محتواها ~
نايف شوف الخطه بتكون انك تلحقنا بسيارتك على اساس انك مغزلجي (- طيب هو مغزلجي يعني الحين شريف وتسذا هع -)
وانا بوصف للسواق حاره ضيقه مره وفيها ظلام وانا بسوي عمري خايفه وبوصف له ع السريع انت انزل واخذ البخاخ اللي رسلته لك وبخه على غرام ومنها تدوخ وتقدر تاخذها
للشقه حقت اخوياك وبكذا تتناوبون عليها تراها خطيره وجسم يهيض لاتضيع فرصتك ~$ابيها ترجع مغطيه بالدم من الى وبكذا اقدر اعطيك اجرك خبرني بكل شي يوصل اوكي
طلعت رغد من السوق تترقب نايف : اوووف اخيرا شريت الفستان واهه
غرام تطقطق بالجوال : المهم لايكثر وخلي كومار يوصل بسرعه ترى خيست من الحر
رغد تقول بنفسها لاحبيبتي مو كومار اللي بيوصلك بيتنا هه : اوكي هذا كومار يلا اركبي بسرعه بروح اقيس الفستان مره جميل
غرام تهاوش كومار : ليه تتاخر وانت عارف اننا من المغرب هنا يعني هي نكاده الله يعين صاحبة رغد على هالسواق المروح
كومار منفجع : اس في ماما خلاص انت الهين في اركب سياره
غرام بطوالة لسان : لاتوني ادري اني ركبت السياره ضف وجهك وناظر طريقك لاتسبب لنا حادث
رغد لمحت سياره تلاحقهم وتحاول تصدم فيهم : يمه غرام شوفي ذا يلاحقنا
غرام بخوف : مو وقته وش يبي كومار حاول تسرع
رغد توصف لكومار البيت : xxxxxxxx..إلخ حتى وصلوا نفس الحاره المظلمه
غرام بخوف : ياغبيه اش هالحاره خليه يوصلنا بيتنا وش سويتي ياغبيه الله ياخذك وياخذ اللي يروح معك السوق
رغد تتصنع الخوف : اوف اسكتي مو وقتك شوفيه نزل من سيارته ياويلي تهئ تهئ
غرام تحاول تقفل الابواب بس يد نايف كانت اسرع وفتح الباب هي تحاول تقاومه ورش عليها البخاخ الى ان اغمى عليها وركبها سيارته
رغد تاشر لنايف بحركه باي : هههههههههههههههههههههههههههههه كفو ذيبان
************************************************** ***********

*التوقعات *
نايف وش بيسوي بغرام ؟
وريف هل تكره غازي ام يكون حبهم زي الاول ؟
كايد وش موقفه لما الصورة توصل في يد ابوه ؟




رد مع اقتباس
قديم 04-05-2014, 12:24 PM   #2


الصورة الرمزية عابثه
عابثه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 550
 تاريخ التسجيل :  04-04-2014
 أخر زيارة : 04-07-2014 (04:33 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ،



*البـــارت السادس*
كان مسرع بسيارته fg بسرعه جنونيه وكان يطوف الاشارات ويسب ويلعن كان امله الوحيد يسلب غرام شرفها عشان ياخذ منصبه بس في شي كان اسرع منه وهو ....~~~؟؟
كانت تصرخ وتتاوه قتلوني قتلو احلامي في مهدها حرام عليك انا بنت بنت وراي مستقبل انا بوجه الله ثم وجهك تتركني حرام عليك وتصرخ وتضرب بيد نايف
نايف بقلة حيله : اوف انطمي الله يلعنك مزعجه وربي لو ماتسكتين لارميك بالشارع وخلي اللي رايح وجاي يشوفك
غرام بألم : انتم كذا ماتحسون بالغلط لين تشوفونه باعز انسانه عندك حسبي الله عليك وعلى رغد وعلى الفستان اللي ودانا ستين داهيه

نايف حس بغصه : اسكتي ولا كلمه لاتسببين لنا حادث وكان يصرخ
غرام ببكاء : اتركني اتركني وربي ماحللك ولا ابيحك لاصار فيني شي حسبي الله عليك وتحاول تعض يده بس فجاءه انحدر الدركسون من يد نايف
غرام ونايف : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
تجمعو الشباب على الحادث هذه العبارات اللتي كانت تسمعها غرام وهي مخدره ~ الله يكون بعونهم ، توهم كناري ، الموت حق علينا ،
جاهم شاب في مقتبل العمر شافهم متجمعين عليهم يصرخ : وخروا وخروا لاتكتمونهم اتصلو على الاسعاف وشفيكم تتفرجون اول مره تشوفون
جاهم الاسعاف وحمل غرام ونايف والكل كان يدعيلهم بالرحمه بس للاسف توقعاتهم كانت عكس
بالمستشفى كان الدكاتره منصدمين ومتوترين بس كان موقفهم يهول اللي رايح واللي جاي واخيرا !!!!!!!
الدكتور عامر : لاحول ولا قوة الا بالله الولد ذا توفى الله يكون بعون اهله
الدكتور يوسف بحزن : وش نسوي الحين لازم اهله ياخذونه مستحيل يكون ميت ومحد يعرف من اهله
الدكتور عامر يطبطب على كتف يوسف : ماعليك كان في جيبه هويته واخذنا كل شي بس مانخبرهم الحين خلنا نشوف حالة البنت اللي معه
وكان يوسف وعامر يركضون اتجهو الى غرفه غرام وسالو الدكتور اللي ماسك حالة غرام وخبرهم بخبر صعقهم كلهم...............
دكتور عاطف : والله البنت ذي اصيبت بعمى وانتم عارفين الحادث مو هين والحين بندخلها العنايه المركزه لانها بغيبوبه متى مافاقت بنخبرها بالخبر المؤلم
دكتور عامر ويوسف بحزن : الله يكون بعونها
************************************************** *******************
أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان
أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني

أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان
أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعروا فيني

أبي لا من طرى اسمي بكى من لوعتي شيبان
أبي لامن طرى"عاشق" ذكر من كان يغليني

أبيهم يذكرون أني صرت بدمعتي غرقان
أبيهم يعرفون الهم هواللي صار يخاويني

أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفرح خوّان
يجي مرة معاي و هو طول العمر ناسيني

أبي اترك لهم قصة وأخيّرهم على العنوان
يسمّوا "حزن "يحطوا "دمع" ..ما عاد يعنيني
************************************************** ****
*في بيت كايد الصايل *

كايد كالعاده ياخذ رشفه من الدخان وجالس يفكر في طفلته ديمه اللي ماتت بل حبيبته معشوقته اخلي لكم الكلمات تذكر ماضيه المؤلم وهالسبب ذا يعيقه عن الزواج غير طفلته ديمه تكدر مزاجه
فجاءه ينادي باعلى صوته دااااااااااااااالي ووجع
دالي الخدامه : شوبك مستر كايد بدك اشي
كايد بعصبيه : انقلعي جيبي البكت الثاني بجناحي هذا خلص
دالي بتعجب : بس هيك مابيصير صحتك بتصير مانا منيحه
كايد قام بيضربها الا وهي هربت لفوق تلبي طلباته
ابو كايد دخل وكايد لمح ابوه وقام سلم على راسه
ابو كايد بتعب: وش لون الشركه اليوم ياوليدي
كايد بفخر : ماعليك كل شي تمام المنصب بدا يصير مرتفع
ابو كايد بفرح : الله يسعدك انتبه زين على الشركه ترى خسرانها اسرع من ارتفاعها
فجاءه دخلت نوف مغيره من شكلها لابسه لبس اخوها وحركاتها كانها ولد غريب ودخل يتسلل لقصر الصايل
كايد يحدق فيها : بسم الله ابوي من ذا الولد تعرفه لاوبالقصر داخل
ابو كايد بتعجب : والله مدري
نوف تصفر : لبى والله انتم كم انني احبكم هاه كيف لايق علي وكاني ولد صح
كايد بعصبيه شالها هي وثوبها : متى تعقلين انتي اظن لازم نزوجك هذا ابسط حل
نوف بعصبيه بالغه : زوج نفسك انا لساتي بسن شبابي اما انت صك عمرك الثلاثين مفروض تلحق على عمرك
كايد تذكر ديمه وتغير مزاجه : اوكي انا استاذنكم
ابو كايد يتدخل : وش فيك انتي على اخوك ماقال شي المفروض تنطرمين
نوف بتعجب من اخوها : يبه صدقني ولدك وراه سالفه وهالشي مانعه من الزواج لازم نعرف
ابو كايد بلامبالاه : روحي سويلي قهوه بس ابي قهوتك انتي تكيف الراس يالباها لاكانت محكوره
نوف تبتسم : ابشر من عيناتي
************************************************** *****************


*عند رنيم العوف *

كانت جالسه قبال امها ويشربون قهوه ويتابعون التلفزيون فجاءه ؟
رنيم بتذمر : يمه انا بروح بيت خالي ابو كايد من زمان ماشفتهم
ام رنيم بتعجب : بس كانو امس عندنا مداك تشتاقين ؟
رنيم بتمثيل : يمه انا صراحه طفشت وابي اسولف لنوف واحكيها عن اللي يصير لي لاني فقدتها وهي صدرها وسيع وتطلعني من جوي
ام رنيم استسلمت : روحي صكيتي راسي بلا حنننننننننننننننننننننننه خلي السواق يوصلك لو تبين الحين
رنيم بفرح : بروح اتجهز ولايهمك يمكن ارجع الساعه 10
ام رنيم تسلك : طيب طيب اللي تشوفينه وتثبث نظرها على التلفزيون
وصلت رنيم بيت خالها ابو كايد وكانت حريصه انها ماتخرب التمثيل وكانت دقيقه جدها بكل شي
فتحت الباب دالي: اهلين مدام رنيم اتفزلي
رنيم بحب : اهلين فيك دلو
دالي باعجاب تركتها وراحت تنادي ابو كايد وحرصت رنيم على الخدامه مايجي معه احد
ابو كايد متعجب : اهلين بنتي رنيم طلبتيني
رنيم ببكاء : خالي الحقني ااه اءء اهئ
ابو كايد بخوف : وش في وش صاير امك فيها شي
رنيم بتمثيل وبصوت باكي : لا ياخال انا جايه اكلمك بخصوص ولدك اللي مايستحي دمرني دمرني
ابو كايد انصعق : وش سوا ولدي تكلمي لاتخليني كذا
رنيم بخوف متصنع : ولدك ضيع شرفي وهددني لو خبرتك بيقتلني جانا في بيتنا وانا دخلته على نياتي استغل نومة امي و سحبني وحط يده على فمي وماقدرت اصارخ نومني وسوا فعلته وراح وتكمل بكاء (-قمت وانا مبلله بالدم وماقدرت امشي طحت من طولي
بغيت اخبرك بس صورني وهددني لو خبرتك راح ينشر صورتي واذا مو مصدق افتح جواله وشوف(- رنيم وقتها نقلت الصور المفبركه بجواله عشان ماتنحشر وتنكشف حقيقتها لو كذبوها-)
ابو كايد بعصبيه : الخسيس انا اوريك فيه وانتي ملكتك بكره فهمتي ولالا
رنيم بفرح بس تخبيه ببكاء : طيب طيب اهم شي يتزوجني قبل لاحمل واجيب على هالعائله مسمى العار بدل الصايل
************************************************** *********
ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك
عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايز اكون اول تعاطفت وياك
لكن فبالي كان تركك وكادي
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك
ماينفع الغرقان مد الايااادي'
***********************************************


 
التعديل الأخير تم بواسطة عابثه ; 04-06-2014 الساعة 06:43 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عالم الانمي.. عطر الزنبق ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ 9 04-17-2021 04:17 PM
صور لمصغرات الانمي نبض القلوب ۩۞۩{ تقنية المواضيع }۩۞۩.! 11 04-17-2021 04:12 PM
الانمي والحجاب نبض القلوب ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ 4 05-29-2013 03:58 PM
اروع صور الانمي نبض القلوب ღ المواضيع المكررة والمحذوفه والمقفله ღ 8 04-08-2013 08:19 PM
لم أكن لصا في روايتي الوعد الصادق ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ 3 03-20-2013 01:41 AM


الساعة الآن 12:48 PM

أقسام المنتدى

۩۞۩{ نفحات سكون القمر الإسلامية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشريعة الإسلامية والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ أرصفة عامة}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون للنقاش والحوار الجاد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مرافئ الترحيب والإستقبال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سعادة الأسرة بــ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني أنثى نقية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ النكهات المطبخية وفن الوصفات}۩۞۩ @ ۩۞۩{ آفاق إجتماعية في حياة الطفل }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الطب والحياة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ جنة الأزواج }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الديكور والأثاث المنزلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ متنفسات شبابية في رحاب سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ لأنني رجل بـ كاريزما }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون صدى الملاعب }۩۞۩ @ ۩۞۩{ عالم الإبداع والتكنولوجيا }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الكمبيوتر والبرامج }۩۞۩ @ ღ مـنـتـدى البـرامــج ღ @ ღ منتدى التصاميم والجرافكس والرسم ღ @ ۩۞۩{ مرافي التبريكات والتهاني }۩۞۩ @ ۩۞۩{ شرفات من ضوء لـ سكون القمر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الصور والغرائب }۩۞۩ @ ღ سكون قسم الألعاب والتسلية والمرح ღ @ ღ المواضيع المكررة والمحذوفه والمقفله ღ @ ۩۞۩{ محكمة سكون القمر الإدارية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ قسم الإدارة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رطب مسمعك ومتع عينيك }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم السري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الفعاليات والمسابقات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ السياحة والسفر }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الأخبار المحلية والعالمية }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون اليوتيوب YouTube }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تاجك يا عروس شكل تاني }۩۞۩ @ الآطباق الرئسية والمعجنات والصائر @ أزياء ألاطفال @ ۩۞۩{ ملتقى الأرواح في سماء سكون القمر}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ شؤون إدآرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الرسول والصحابة الكرام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منتدى المنوعات }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لـ الشخصيات والقبائل العربية والانساب }۩۞۩ @ البرامج وملحقات الفوتوشوب @ ۩۞۩{قسم التعازي والمواساه والدعاء للمرضى }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ تطوير الذات وعلم النفس }۩۞۩ @ ღ خاص بالزوار ღ @ ۩۞۩{ سكون خاص لعدسة الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{ فصول من قناديل سكون القمر }۩۞۩ @ منتدى كلمات الاغاني @ خدمة الاعضاء وتغيير النكات والاقتراحات والشكاوي @ ۩۞۩{ الهطول المميز بقلم العضو}۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لاعجاز وعلوم وتفسير القرآن الكريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ساحة النون الحصرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القصيد الحصري بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الحصرية بقلم العضو }۩۞۩ @ ۩۞۩{القصص الحصرية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ متحف سكون ( لا للردود هنا) }۩۞۩ @ ۩۞۩{ دواوين الأعضاء الأدبية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ منوعات أدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{ماسبق نشره بقلم الأعضاء }۩۞۩ @ ۩۞۩{الخواطر وعذب الكلام }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الشعر والقصائد}۩۞۩ @ ۩۞۩{عالم القصة والرواية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المقالات الأدبية}۩۞۩ @ ۩۞۩{فنجان قهوة سكون }۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات الأعضاء المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{ تقنية المواضيع }۩۞۩.! @ ۩۞۩{ نزار قباني }۩۞۩.! @ ۩۞۩{الشلات والقصائد الصوتية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتبة شايان}۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة منى بلال }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة أنثى برائحة الورد }۩۞۩ @ ۩۞۩{ الردود المميزة }۩۞۩ @ ۩۞۩{في ضيافتي }۩۞۩ @ ۩۞۩{كرسي الاعتراف }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الادبية عطاف المالكي شمس }۩۞۩ @ ۩۞۩{ سكون لــ الفتاوى والشبهات }۩۞۩ @ ۩۞۩{حصريات مطبخ الأعضاء }۩۞۩ @ قسم النكت @ ۩۞۩{ المجلس الإداري }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الاديب نهيان }۩۞۩ @ ۩۞۩{سكون لـ الطب والحياه }۩۞۩ @ ۩۞۩{ القسم الترفيهي}۩۞۩ @ ۩۞۩{ مدونات خاصة }۩۞۩ @ ۩۞۩{دواووين شعراء الشعر الحديث والجاهلي }۩۞۩ @ ۩۞۩{ركن الكاتب مديح ال قطب}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الخيمة الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المسابقات والفعاليات الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ رمضان كريم}۩۞۩ @ ۩۞۩{ الفتاوي الرمضانية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ المطبخ الرمضاني}۩۞۩ @ ۩۞۩{ يلا نٍسأل }۩۞۩ @ قسم الزوار @ مشاكل الزوار @ الارشيف @ دروس الفوتوشوب @ تنسيق وتزيين المواضيع @ ۩۞۩{ركن الكاتب خلف الشبلي}۩۞۩ @ ۩۞۩{قسم المقالات الغيرحصرية }۩۞۩ @ ۩۞۩{ ركن الكاتبة الاديبة روزانا السعدى}۩۞۩ @ ذوي الاحتياجات الخاصة @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2025 DragonByte Technologies Ltd.

 ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط

دعم وتطوير نواف كلك غلا